إشعار:

مدونة تهتم بالجديد و التعليم مدونة باسوردي مدونة لأجمل بوستات ومشاركات الفيس بوك وخفاياه تهتم بالجديد في التقنية والبرمجيات و القصص والمقالات الجديدة

الخميس، 1 أغسطس 2013

تخلصى من الوزن الزايد بعد الولاده

تخلصى من الوزن الزايد بعد الولادة



تسعى كثيرات للتخلص من الوزن الزائد بعد الولادة، إلا أن مخاوفهن من تأثير هذا على أطفالهن الرضع، يربك الحسابات في كثير من الأحيان، وسنحاول هنا تقدم المساعدة لتحديد خطوات التخلص من الوزن بعد الحمل بسرعة وسهولة.
انتظري حتى يعطيك طبيبك الموافقة على استئناف النشاط الطبيعي، عادة بعد الولادة أنت بحاجة للانتظار على الأقل من 5 إلى 6 أسابيع ليعود الجسم إلى طبيعته.
ابدئي التمرين، حاولي القيام بتمارين رياضية لمدة 30 دقيقة على الأقل 3 أيام في الأسبوع، ننصح بالقيام بتمارين الوزن التي تضيف بعض الجهد على العضلات وتحسن الدورة الدموية، فعندما تعزّزي عضلاتك ستبدأ بحرق الدهون أسرع.
فكري في تناول ملحق بروتيني إذا لم تحصلي على ما يكفي من البروتين في حميتك، يوصى بتناول غرام من البروتين لكلّ باوند من جسمك، يمكن أن تحتاجي لأكثر من القيمة اليومية الطبيعية لتساعدك على بناء عضلات أسرع. 
راقبي كمية السعرات التي تتناولينها، واحصلي على معلومات تساعدك في معرفة نسبة البدانة لديك، والسعرات الحرارية التي يجب أن تحرقيها للوصول إلى وزن مثالي.
ابتعدي عن السكر، حسنا لا تعتبريه حرمانا ولكنه لفترة مؤقتة، السكر هو الطريق الأسهل لزيادة الوزن، لذا يجب أن تبتعدي عنه قدر الإمكان، تناول القليل أمر جيد ولكن تناوله بكثرة خلال اليوم على أشكال مختلفة يمكن أن يسبب البدانة.
حافظي على حماسك، يمكن أن يصبح التخلص من الوزن الزائد والالتزام بتمارين رياضية أمر صعبا ولكن عندما تبدئي برؤية التحسن وتراجع ذلك الرقم المخيف على الميزان ستشعرين بأنك تنجزين عملا جيدا وهذا سيدفعك للمزيد من الثبات.
استمتعي بالنتائج المرضية، وكافئي نفسك برحلة أو ثياب جديدة ولكن لا تكافئي نفسك بالطعام أبدا.

أنشر هذا الموضوع

Unknown

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 مدونة فرفشة. تصميم ammar rooma، تعريب مختبر القوالب العربية