إشعار:

مدونة تهتم بالجديد و التعليم مدونة باسوردي مدونة لأجمل بوستات ومشاركات الفيس بوك وخفاياه تهتم بالجديد في التقنية والبرمجيات و القصص والمقالات الجديدة

الاثنين، 29 يوليو 2013

لاصق يحول شاشة هاتفك الذكي لشاشة 3D

لاصق يحول شاشة هاتفك الذكي لشاشة 3D




 تعتبر تقنية 3D من أجمل التقنيات الحديثة ولكن لتكلفتها الباهضة لانجدها تُستخدم بشكل كبير في الشاشات سواء شاشات التلفاز أو الجوالات , ولكن استطاع فريق تقني سنغافوري من اختراع ماسوف يقلب موازين تقنية الثري دي الحديثة .



كشف الفريق التقني السنغافوري المكون من مجموعه خبراء من معهدين مختلفين ( TP و IMRE ) عن ستيكر شفاف تحول شاشات الهواتف الذكيه لشاشات 3D وبدون الحاجه لإرتداء أي نظارات خاصه .



لاداعي لأن تدفع الكثير من الأموال لتستمتع بتقنية الـ 3D فسهولة الإختراع المسمى (Eye-fly 3D) تجعل منه شيء سهل الإقتناء فطريقة تركيبة تتم بنفس طريقة تركيف الغطاء الواقي من الخدوش وتعمل تقنية هذا الغطاء الشفاف الذكي بتقنية nanoimprinting التي تحول بمرشحاتها طريقة العرض من الـ2D إلى الـ3D .


ولكن أعلن المطورين القائمين على هذا الإختراع أن المحتوى يظهر بأبهى حلّه إذا كان داعم لتقنية الـ3D الشيء الذي سيجعل الغطاء يبرز المحتوى بشكل واضح بدرجه 100% لذا فقد دعوا المطورين إلى محاولتهم إنزال تطبيقات وألعاب تحمل خاصية التوافق مع تقنية الـ3D ليساعدهم في عمل نقله نوعيه في عالم التقنية بأقل التكاليف .

الجدير بالذكر أن هذا الإختراع المميز من المقدر أن ينزل للأسواق قريبا وبسعر 
34.95 دولار فقط .






أنشر هذا الموضوع

Unknown

غالباً ما يفشل معظم الناس في الحديث عند التعريف بأنفسهم، ويعجبني في هذا المقام أن أنضم لمعظم الناس، فقد حاولت استفزاز نرجسيتي أكثر من مرة لمعرفة من أنا، أو على الأقل لأفتح المجال أمام (الأنا) لتعبّر عن ذاتها , صدقاً لم أجد الكثير لأخطه عن نفسي، إلا بعض عادات أداوم بين الفينة والأخرى على فعلها، وشخصيات أحب تبني أفكارها وآرائها، وأعتقد أن الإنسان يعرف بأقرانه، ومن خلال اهتماماته يمكنك سبر أغواره، ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013 مدونة فرفشة. تصميم ammar rooma، تعريب مختبر القوالب العربية